مصير «ميدو» يشعل «المقاصة» بعد المطالبة برحيله
  الآنتقال الى   
   أعداد سابقة  
 
المواضيع الرئيسية
الرئيسية 
رسالة من المحرر 
قضايا ساخنـــــة  
اخبــار الوطن  
رياضــــــــــــة  
اقتصــــــــــاد  
مساحـــــة رأى  
حوار  
اخبــــار العالم  
حوادث و قضايا  
السكوت ممنوع  
زى النهارده  
أخيرة  
منوعات  
أعمدة العدد
  خط أحــــــــمر
  فصل الخطاب
  معاً
  الكثير من الحب
  على فين
  وجدتــهــا
  وجوه على ورق

الرئيسية | رياضــــــــــــة
اطبع الصفحة  ارسل لصديق  اضافة تعليق


مصير «ميدو» يشعل «المقاصة» بعد المطالبة برحيله

    هشام أبوحديد    ١٦/ ١٢/ ٢٠١٩
ميدو

اشتعل الصراع داخل نادى مصر المقاصة، حول مصير أحمد حسام ميدو، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى، بعد سوء النتائج التى حققها المدير الفنى هذا الموسم، وفشله فى التواجد بدائرة المنافسة، رغم توافر جميع الإمكانيات التى سبق أن طلبها، قبل بدء الموسم، والتى كان أبرزها التعاقد مع بعض اللاعبين المميزين وإقامة عدة معسكرات قوية، مع خوض سلسلة من المباريات التى حددها المدير الفنى بناء على رغبته.

حيث طالب بعض أعضاء مجلس إدارة النادى اللواء محمد عبدالسلام، رئيس النادى، بسرعة رحيل أحمد حسام ميدو، قبل الدخول فى دوامة الفرق المهددة بالهبوط، بصرف النظر عن مباراة اليوم التى ستجمعه مع الاتحاد السكندرى.

وقال أحد المسؤولين بالنادى والذى فضل عدم ذكر اسمه، إن ميدو من المدربين أصحاب الكفاءة ولكن غياب التوفيق عنه مع المقاصة قد يؤدى لهبوط الفريق هذا الموسم، إذ لم يتدخل رئيس النادى، وقال: حققنا جميع طلبات ميدو الذى سبق أن حددها بنفسه من أجل المنافسة على لقب البطولة أو التواجد على أقصى تقدير داخل المربع الذهبى، ولكن المستوى الهزيل الذى ظهر به الفريق خلال المباريات السابقة، جعلنا نضع أيدينا على قلوبنا خصوصا أنه خاض ٧ مباريات قبل مباراة اليوم فاز فى مباراتين فقط أمام فرق متوسطة المستوى هما فريقى أسوان ووادى دجلة.

وضرب المسؤول بمثال بنادى انبى الذى تعاقد مع حلمى طولان رغم احتلاله الفريق المركز الأخير بالمسابقة، إلا أنه نجح فى تحقيق الفوز على الزمالك والجونة بملعبه جعله يتقدم لمنتصف الجدول ويتساوى مع المقاصة بنفس عدد النقاط.

فى المقابلة طالبت الجهة المؤيدة لبقاء ميدو الصبر على المدير الفنى بعض المباريات المقبلة، خصوصا أن الفريق قابله سوء توفيق كبير فى بعض المباريات التى خاضها.

 

 


الاسم :
البريد الالكتروني :
موضوع التعليق :
التعليق :












Site developed, hosted, and maintained by Gazayerli Group Egypt