الأهلى يشترط ٤ ملايين يورو للاستغناء عن «أزارو»
  الآنتقال الى   
   أعداد سابقة  
 
المواضيع الرئيسية
الرئيسية 
رسالة من المحرر 
قضايا ساخنـــــة  
اخبــار الوطن  
رياضــــــــــــة  
اقتصــــــــــاد  
مساحـــــة رأى  
حوار  
اخبــــار العالم  
حوادث و قضايا  
السكوت ممنوع  
زى النهارده  
أخيرة  
منوعات  
أعمدة العدد
  خط أحــــــــمر
  فصل الخطاب
  معاً
  الكثير من الحب
  على فين
  وجدتــهــا
  وجوه على ورق

الرئيسية | رياضــــــــــــة
اطبع الصفحة  ارسل لصديق  اضافة تعليق


الأهلى يشترط ٤ ملايين يورو للاستغناء عن «أزارو»

    إسلام صادق    ١٦/ ١٢/ ٢٠١٩
» تصوير- طارق وجيه
حصار من لاعبى وادى دجلة لـ«أجايى

اشترط مسؤولو الإنتاج الحربى الحصول على ٤ ملايين جنيه واستعارة لاعبين من الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى للاستغناء عن مدافعه محمود البدرى إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

ووضعت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى مدافع الإنتاج الحربى على رأس قائمة المدافعين الذين ترغب القلعة الحمراء فى التعاقد معهم لتدعيم خط الدفاع بناء على طلب السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق.

وعلمت «المصرى اليوم» أن المدير الفنى للأهلى طلب من إدارة النادى ضرورة تدعيم الفريق بمدافع متميز خلال فترة الانتقالات الشتوية لعدم قناعته بمستوى المدافعين المتواجدين بالقائمة خلال المباريات التى تولى فيها المدرب السويسرى المسؤولية.

ووفقا لمصدر مسؤول داخل نادى الإنتاج الحربى- رفض ذكر اسمه- فإن النادى لم يتلق عرضا رسميا من جانب القلعة الحمراء، لكنهم لا يمانعوا فى إتمام المفاوضات فى حالة الموافقة على شروط النادى للاستغناء عن اللاعب.

وأوضح المصدر أن إدارة النادى ستطلب موافقة كتابية من جانب مختار مختار، المدير الفنى لفريق الإنتاج من أجل إتمام الصفقة، وأكد المصدر أن المدير الفنى طلب من مسؤولى ناديه ضرورة ضم لاعبين من النادى الأحمر على رأسهم أحمد الشيخ لاعب الوسط المهاجم، بالإضافة إلى لاعب آخر فى مركز خط الوسط، على أن تتناسب الطلبات المالية مع إمكانيات النادى حتى لا تكون هناك فتنة داخل الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويحق للأهلى استبدال لاعبين فقط خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، وتمسك مسؤولو القلعة الحمراء بموقفهم بعدم إجراء أى تعديلات على نظام الاستبدال المحدد من بداية الموسم.

من جهة أخرى حدد مسؤولو القلعة الحمراء مبلغ ٤ ملايين يورو من أجل الموافقة على الاستغناء عن المغربى وليد أزارو لاعب الفريق الكروى الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، وباتت العلاقة متوترة بين اللاعب المغربى ومسؤولى القلعة الحمراء بعد أن ألقى «أزارو» فانلة النادى على الأرض خلال مباراة الفريق أمام الهلال السودانى بنتيجة ٢-١ سجلهما حسين الشحات ورمضان صبحى.

ورفض «أزارو» سياسة المدير الفنى بعدم الاعتماد عليه خلال المباريات السابقة والدفع بالنيجيرى جونيو أجاى بإعتبار أنه ينفذ تعليمات المدير الفنى خلال المباريات.

وعلمت «المصرى اليوم» أن اللاعب يحاول إقناع إدارة النادى بضرورة تخفيض المبلغ الذى تم وضعه من جانب مسؤولى القلعة الحمراء.

على صعيد آخر واصل محمود عبدالمنعم «كهربا» المنضم حديثا للفريق الكروى الأول تدريباته الفردية التى خضع لها بناء على تعليمات المدير الفنى قبل الدفع به فى المباريات بعد الانتهاء من إجراءات قيده رسميا بقائمة الفريق، وأكد المدير الفنى للاعب خلال جلسة خاصة جمعتهما بضرورة نسيان الفترة الماضية والتركيز فى التدريبات المقبلة حتى يتمكن من الدفع به فى المباريات والوصول إلى اللياقة البدنية التى تمكنه من الظهور بمستوى مميز مع الفريق، لاسيما أن منافسه فى نفس المركز رمضان صبحى يظهر بمستوى مميز فى المباريات السابقة.

 

 


الاسم :
البريد الالكتروني :
موضوع التعليق :
التعليق :












Site developed, hosted, and maintained by Gazayerli Group Egypt