فلسطينى يصفع طفلته بشكل وحشى لتعليمها المشى
  الآنتقال الى   
   أعداد سابقة  
 
المواضيع الرئيسية
الرئيسية 
رسالة من المحرر 
قضايا ساخنـــــة  
اخبــار الوطن  
رياضــــــــــــة  
اقتصــــــــــاد  
مساحـــــة رأى  
حوار  
اخبــــار العالم  
حوادث و قضايا  
سينما  
السكوت ممنوع  
زى النهارده  
فنون  
أخيرة  
منوعات  
أعمدة العدد
  خط أحــــــــمر
  فصل الخطاب
  يوم ويوم
  معاً
  الكثير من الحب
  على فين
  وجدتــهــا
  وجوه على ورق

الرئيسية | اخبــــار العالم
اطبع الصفحة  ارسل لصديق  اضافة تعليق


فلسطينى يصفع طفلته بشكل وحشى لتعليمها المشى

    فاطمة محمد    ٢٣/ ٩/ ٢٠١٩
مشهد من فيديو تعذيب الطفلة

حددت السلطات السعودية هوية أب ظهر فى مقطع مصور انتشر على السوشيال ميديا، وهو يصفع طفلته بقوة على وجهها ورأسها ويجبرها على الوقوف لمحاولة تعليمها المشى.

وقال مصدر أمنى سعودى إنه تم القبض على الأب، ونقلت صحيفة سبق عن المتحدث الإعلامى باسم منطقة الرياض قوله إن إجراءات البحث والتحرى عن المقطع المصور كشفت أن الأب فلسطينى الجنسية فى العقد الرابع من العمر، لديه ٤ أطفال ويقيم فى حى الدار البيضاء فى العاصمة السعودية، وأنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده وتوفير الرعاية اللازمة لأطفاله بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وسجل الأب فيديو أوضح فيه سبب تعنيفه الصغيرة بقوله إن الواقعة قديمة ولا يعلم من نشر الفيديو الأول الذى تزامنت وقائعه مع غياب زوجته لأسبوعين عن المنزل وتركه يعتنى بأطفاله وحده، ما جعله يمر بحالة نفسية سيئة، لكنه تاب عن فعلته واعتذر للجميع عن تصرفه فى حق صغيرته.

وأدانت منظمة الأمم المتحدة للطفولة فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الأب لتعذيبه طفلته بشكل وحشى، وحثت، فى بيان، الجهات الأمنية والرسمية على اتخاذ إجراءات حازمة ضد الأب، ودعت الدول لسن قوانين رادعة ضد من يمارس التعنيف تجاه الأطفال وتوفير الحماية والدعم اللازمين لكل طفل خاصة المعرض للعنف، مطالبة كافة مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى بالامتناع عن إعادة نشر الفيديو حفاظاً على خصوصية الطفلة، والقائمين على إدارة هذه المواقع بإزالته بأسرع ما يمكن. كانت حالة الغضب انتابت الكثير من نجوم الفن فى مصر والوطن العربى ونددوا بالفيديو وأعادوا نشره، على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعى، وعلقت عليه النجمة سيرين عبدالنور بقولها: «قلبى ما تحمّل وعقلى ما استوعب»، ووصفت الفنانة إليسا الأب بـ«إنسان بربرى جاهل.. والمجرم الأكبر اللى بيصوّر وما حاول يمنع الأب».

 

 


الاسم :
البريد الالكتروني :
موضوع التعليق :
التعليق :












Site developed, hosted, and maintained by Gazayerli Group Egypt