«شعراوى»: نسعى لزيادة دخل الأسرة بـ٤٧٠٠ قرية
  الآنتقال الى   
   أعداد سابقة  
 
المواضيع الرئيسية
الرئيسية 
رسالة من المحرر 
قضايا ساخنـــــة  
اخبــار الوطن  
رياضــــــــــــة  
اقتصــــــــــاد  
مساحـــــة رأى  
حوار  
اخبــــار العالم  
حوادث و قضايا  
سينما  
السكوت ممنوع  
زى النهارده  
فنون  
أخيرة  
منوعات  
أعمدة العدد
  خط أحــــــــمر
  فصل الخطاب
  يوم ويوم
  معاً
  الكثير من الحب
  على فين
  وجدتــهــا
  وجوه على ورق

الرئيسية | اخبــار الوطن
اطبع الصفحة  ارسل لصديق  اضافة تعليق


«شعراوى»: نسعى لزيادة دخل الأسرة بـ٤٧٠٠ قرية

    محمد محمود خليل    ٢٣/ ٩/ ٢٠١٩

استقبل اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، أمس، المهندس محمد السويدى، رئيس اتحاد الصناعات المصرية، لاستعراض آخر مستجدات التنسيق بين الوزارة واتحاد الصناعات والتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة لتوفير فرص عمل لأبناء القرى بالمحافظات فى إطار برنامج «مشروعك» التابع للوزارة ومبادرة الاتحاد «شغلك فى قريتك» ومشروعات الجهاز.

وأشار الوزير إلى التنسيق مع وزارة الزراعة والمحافظات فيما يخص توفير قطع أراض بمساحات مختلفة للبدء فى تنفيذ عدد من المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالتنسيق مع اتحاد الصناعات لتوفير فرص عمل لكل أبناء المحافظات والإسهام فى تحسين جودة الحياة بالنسبة لهم.

وأشار إلى أهمية تكاتف جهود الوزارات المعنية بالحكومة والمؤسسات الأخرى من القطاعات المختلفة ومؤسسات المجتمع المدنى والقطاع الخاص للنهوض بالمستوى المعيشى للمواطنين والقضاء على البطالة وتحقيق هدف الاستثمار من أجل التنمية المستدامة، مشيرا إلى أن الوزارة تسعى لزيارة دخل الأسرة على مستوى القرى والبالغ عددها ٤٧٠٠ قرية واستغلال كل الميزات والمقومات النسبية فيها لإقامة مشروعات تناسب الحرف والمنتجات التى تتميز بها.

وشدد شعراوى على أهمية توفير التدريب للشباب والمرأة وكل فئات المجتمع الراغبة فى العمل فى إطار تلك المبادرة لتحقيق الهدف منها، مع إمكانية مشاركة مؤسسات المجتمع المدنى بالمحافظات.

 

 


الاسم :
البريد الالكتروني :
موضوع التعليق :
التعليق :












Site developed, hosted, and maintained by Gazayerli Group Egypt