«صوتك مسموع» تتلقى ٦ آلاف و٤٣٦ رسالة فى شهر
  الآنتقال الى   
   أعداد سابقة  
 
المواضيع الرئيسية
الرئيسية 
رسالة من المحرر 
قضايا ساخنـــــة  
اخبــار الوطن  
رياضــــــــــــة  
اقتصــــــــــاد  
مساحـــــة رأى  
اخبــــار العالم  
حوادث و قضايا  
سياحة  
برلمان  
السكوت ممنوع  
زى النهارده  
فنون  
أخيرة  
منوعات  
أعمدة العدد
  خط أحــــــــمر
  فصل الخطاب
  معاً
  عن قرب
  الكثير من الحب
  على فين
  وجدتــهــا
  أنا والنجوم

الرئيسية | اخبــار الوطن
اطبع الصفحة  ارسل لصديق  اضافة تعليق


«صوتك مسموع» تتلقى ٦ آلاف و٤٣٦ رسالة فى شهر

    محمد محمود خليل    ١٢/ ٦/ ٢٠١٩

تلقت مبادرة «صوتك مسموع» التى أطلقتها وزارة التنمية المحلية، نهاية أكتوبر ٢٠١٨، ٥٣ ألفًا و٧١٩ رسالة، حتى الآن، منها ١٣ ألفًا و٧٠٢ شكوى، تم حلّها جميعًا دون ٥٣٠ شكوى فحسب، بنسبة تجاوزت ٩٦%، ويجرى حل الباقى.

وقال اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، إن عدد الرسائل التى تلقتها المبادرة خلال شهر مايو الماضى، بلغت ٦ آلاف و٤٣٦ رسالة، تم حل ١٤٨٠ شكوى منها، بنسبة ٨٦.٨%، بينها ١١١٦ للقمامة، و٤٠٣ للإشغالات، و٨٩ تعديًا على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، و٧٩ لمخالفات البناء، و٣٠ عن الفساد، بالإضافة إلى ٢٠ استفسارًا عن معارض «أهلًا رمضان» فى المحافظات.

وأضاف «شعراوى»، فى بيان أمس، أن خدمة «الواتس أب» تلقت خلال الشهر ذاته، ٥ آلاف و٥٨٨ رسالة، منها ١٤٦٠ شكوى مستوفاة، إذ تم الرد على ١٢٨٤ منها، بنسبة ٨٨%، بينها ٦٩.٥% شكاوى من القمامة، و٢٣.٤% للإشغالات، و٣.٣% للتعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، و٢.٤% من مخلفات البناء، منوهًا بأن عدد الرسائل التى وصلت عبر البريد الإلكترونى للوزارة، ١٥٣ رسالة تضمنت ٥٤ شكوى، وتم الرد على ٤٧ منها بنسبة ٨٧%.

وأشار «شعراوى»، إلى أن صفحة المبادرة عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، التى يبلغ عدد متابعيها، ١٠ آلاف و٧٠٠ متابع، حققت ١٦ ألفًا و٣٦٠ مشاهدة، استقبلت - كذلك، ٦٩٥ رسالة تضمنت ٢٠٣ شكاوى، تم الرد على ١٤٩ منها، بنسبة ٧٣.٤%، كما تلقى الخط الساخن، ٢٠٨ اتصالات تليفونية، شملت اقتراحات للمواطنين واستفسارات عديدة.

وطالب «شعراوى»، المواطنين، بالتواصل مع مبادرة الوزارة للإبلاغ عن الشكاوى الخاصة بالمحليات عن طريق وسائل التواصل المتاحة، وهى (واتس أب)، و(الصفحة الرسمية على فيسبوك بعنوان «صوتك مسموع»).

 


الاسم :
البريد الالكتروني :
موضوع التعليق :
التعليق :












Site developed, hosted, and maintained by Gazayerli Group Egypt